سيدي بنور: جائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

تجرى يوم الأربعاء 29 ابريل 2015م ابتداء من الساعة التاسعة، بمسجد السلام الكائن بحي السلام بمدينة الزمامرة، مسابقة إقصائية محلية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، على مستوى إقليم سيدي بنور، استعدادا لمسابقة نيل جائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده لعام 1436.

جاء ذلك بنص الإعلان -أسفله- للمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية لسيدي بنور.

كما توجهت المندوبية المذكورة إلى الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الإقصائية، بضرورة تسجيل أنفسهم بالمندوبية، مع مراعاة شروط الترشيح المذكورة.

نص الإعلان

في إطار الإعداد لمسابقة نيل جائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، التي ستنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال شهر رمضان الأبرك لعامه 1436هـ/2015م، تعلن المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بإقليم سيدي بنور، وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي بسيدي بنور، عن تنظيم المسابقة المحلية الإقصائية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده برواية ورش عن نافع عن طريق الأزرق، وذلك بمسجد السلام الكائن بحي السلام بمدينة الزمامرة يوم: الاربعاء 29 ابريل 2015م ابتداء من الساعة التاسعة.

فروع المسابقة

  1. الفرع الاول: حفظ القرآن الكريم كاملا مع مراعاة قواعد الترتيل وأحكام التلاوة.
  2. الفرع الثاني: التجويد بالطريقة المغربية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم
  3. الفرع الثالث: التجويد بالطريقة المشرقية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم

شروط المسابقة

يشترط في المرشح ما يلي:

الوثائق المطلوبة

فعلى الراغبين في المشاركة أن يضعوا ترشيحاتهم بمقر المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، الكائن ب:بتجزئة الوداد رقم 351– سيدي بنور، قبل 25 ابريل 2015 م  كأخر اجل   لقبول  الترشيحات.

هذا ولن تقبل أي طلبات وردت على المندوبية بعد الأجل المذكور.